التحول الرقمي للقطاع الحكومي الرياض بكفاءة
يعد التحول الرقمي للقطاع الحكومي الرياض خطوة استراتيجية هامة تهدف إلى إعادة صياغة الخدمات العامة وتقديمها بأسلوب ذكي ومبتكر، مما يضمن رفع كفاءة العمل الإداري، وتسهيل المعاملات اليومية لكافة المواطنين والمقيمين بتميز، حيث يشهد العصر الحالي ثورة تكنولوجية هائلة تسعى من خلالها المؤسسات إلى تطوير خدماتها بشكل مستمر. وفي هذا…











